عروض ترويجية في أبو ظبي لعام 2019

تنظم أبو ظبي إحتفالًا بالعام الجديد يصاحبه عروض ترويجية تم تنظيمها مع شركاء أبو ظبي حتى تظل الوجهة المفضلة للكثير في العام الجديد 2019.

إحتفالية رأس السنة الجديدة في أبو ظبي

حظى زوار أبو ظبي وسكانها بأمسية ساحرة يوم 31 ديسمبر 2018 حيث الألعاب النارية والأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية للعائلات في كافة أنحاء أبو ظبي. حيث تعاونت المرافق السياحية ومعالم الجذب والمنتجعات والفنادق مع دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي لإحياء إحتفالات رأس السنة بصورة ترويجية متميزة.

ظهر كورنيش أبو ظبي كمسرحًا لعروض الألعاب النارية المبهرة، والتي جعلت من أبو ظبي مدينة تدخل “موسوعة جينيس” للأرقام القياسية، وذلك لقيامها بعرض لوحة تتكون من أكبر عدد أحرف في السماء وهي “عام سعيد 2019” إحتفالًا بالعام الجديد، وقد استخدمت أبو ظبي أحدث التقنيات حتى تقدم عرض ألعاب نارية مبهر ومتميز كالعواميد الحديدية ذات الطول الشاهق الذي وصل إلى 40 متر ذات الأشكال والألوان المتنوعة.

وتمكن جمهور الحاضرين من الإحتفال بالعام الجديدة مع الاستمتاع بمشاهدة العروض المختلفة للألعاب النارية التي أضاءت سماء أبو ظبي في منتصف الليل في عدد متنوع من الأماكن بالإمارة منها “ياس مارينا” بجزيرة ياس، “قصر الإمارات”، “استاد هزاع بن زايد” بمنطقة العين، جزيرة “المارية”، مهرجان “الظفرة” بالظفرة.

من جهة أخرى، شهدت الإحتفالية تنظيم متميز من مهرجان “الشيخ زايد التراثي”، حيث ضم عدد من الفعاليات الممتعة مثل حفلات غنائية للفنان “فؤاد عبد الواحد”، والفنان “عيضة المنهالي”، بالإضافة إلى عرض ألعاب نارية، وعروض أخرى كعرض الليزر المبهر، وعرض الأضواء المائية ثلاثية الأبعاد.

وعلى ممشى وجهة جزيرة “المارية” البحرية تنظم “مبادلة” حفل غنائي شدى فيه الفنان المصري “عمرو دياب”، والفنانة اللبنانية “ميريام فارس” بمختارات من أفضل أغانيهما. ويذكر ان الدخول مجاني ولكنه بأسبقية الوصول حيث تكفي الأماكن 1500 متفرج فقط، وعلى باقي المشاهدين ان يتابعوا الحفل عبر الشاشات الكبيرة الموجوة فوق المنصات العائمة على سطح الوجه البحري للجزيرة.

يذكر أنه رافق إحتفالية رأس السنة الجديدة في أبو ظبي عدد من الخصومات والعروض المتميزة في ما يتخطى 226 مطعم على مستوى المدينة، حيث تراوحت الأسعار بين 150 درهم إلى 1200 درهم للعرض الشامل.