أبو ظبي : جزيرة “ياس” تحصد الجوائز

حصدت الجزيرة الإماراتية “ياس” عدة جوائز وشهادات تقدير بلغ عددها 34 شهادة وجائزة دولية وإقليمية ومحلية خلال العام الماضي، مرسخة بهم مكانتها كواجهة سياحية ومركزًا للمشروعات الترفيهية المتميزة.

الجوائز نتاج المجهودات

تعد هذه الجوائز التي نالتها جزيرة “ياس” في عام 2018 الدليل الشاهد على التجربة المتميزة التي حظي بها زائري الجزيرة سواء على الصعيد المحلي أو العالمي.

وحصلت جزيرة “ياس” على جائزة “أفضل مشروع تطويري سياحي في العالم” من جوائز السفر العالمية لعام 2018.

كما حصدت “ياس ووتر ورلد” على جائزة “مدينة الألعاب المائية الأفضل في الشرق الأوسط” لعام 2018، ومع نهاية العام حصدت جائزة “مدينة الألعاب المائية الأفضل في العالم” من جوائز السفر العالمية، بالإضافة إلى إدراجها من قبل موقع “تريب ادفايزر” في قائمة “هول اوف فيم” وذلك بعدما حصدت خمس شهادات تميز على مدار خمس سنوات متتالية.

كما حصدت “ياس ووتر ورلد” جائزة “مدينة الألعاب المائية الأفضل” من مجلس شمال أفريقيا والشرق الأوسط للترفية والجذب السياحي، وأعطتها “جوائز واتس اون بأبو ظبي” جائزتين هما “الواجهة الأفضل لليلة السيدات” وجائزة “الوجهة الترفيهية المُفضلة”.

أما عن عالم “فيراري” في أبو ظبي فقد حصد تصويت الزائرين “أفضل مدينة ترفيهية بالشرق الأوسط 2018” من جوائز السفر العالمية، وذلك للمرة الثانية على التوالي، وحصل على جائزة “المدينة الترفيهية الأفضل” من مجلس شمال أفريقيا والشرق الأوسط للترفيه والجذب السياحي، إضافة إلى شهادة تميز من موقع “تريب ادفايزر”.

وفي أقل من ستة أشهر، أُدرجت “وارنر براذرز” والتي تم افتتاحها في عام 2018 ضمن قائمة مجلة التايم لأفضل مائة مكان للزيارة بالعالم في عام 2018، كما حصدت جائزة “الوجهة الترفيهية المفضلة” في احتفالية جوائز “برايد اوف” في أبو ظبي.

أما عن “ياس مارينا”، فقد حصد جائزة “أفضل 15 مرسى لليخوت بالعالم” من “ياتينج بيجيز ميديا جروب”، كما حصل على جائزة “الفاعلية الأفضل”، خلال احتفال جوائز “برايد اوف” عن سباق “الفورمولا1”. كما حصد “لينكس أبو ظبي” على الترتيب الـ 44 في قائمة “جولف دايجست” لأفضل مائة ملعب بالعالم.